Freelancer

Translate

mardi 28 février 2017

نه لمن العار أن لا تربح مبلغا جيدا من الانترنت ، أن تضغط على إعلانات مقابل 0.01 دولار لمدة شهر و تربح دولارين في آخر الشهر ، أو أنت تنتظر هذا الملاك الذي سيضغط لك على إعلان ادسنس من المكان المناسب و في الوقت المناسب و على الكلمات الأغلى لكي تحصل على بضع سنتات أخرى و ينتهي اليوم بدولار واحد  مقابل عدة ساعات من العمل .
–>
  • إذا كنت تعبت من الضغط على الاعلانات المملة
  • إذا كنت تمتلك مدونة أو منتدى و لا تربح شيئا من جوجل أدسنس
  • إذا كنت تتعرف على الربح من الانترنت لأول مرة و بدأت تقرأ مدونات ربحية و لم تفدك بشيء
  • إذا كان لديك اتصال انترنت و الرغبة في إبداء رأيك حول مواقع و منتجات أو ان تتكلم حول حياتك العاطفية ! 
  • Image associée
إذا كانت انجليزيتك لا بأس بها فأنت تقرأ التدوينة الصحيحة !
العروض التجارية قد تكون استمارة ، تجريب منتج ، دراسة طريقة نومك أو أي شيء قد ترغب إحدى الشركات في  دراسته .

لماذا تستعمل الشركات و المواقع هذه العروض ؟

لنقل ان شركة تريد صنع برنامج . عوض ان يقوموا بإطلاقه في الأسواق و يجازفوا بالخسارة لاحتمال عدم نجاح المنتج ، يقوم الموقع بجمع عدة أشخاص و طرح عدة تساؤلات حول ماذا يريدون من المنتج و كم السعر الذي يقدر الزبون المحتمل دفعه مقابل الخدمة و ما شابه  …
في الموضوع الافتتاحي للمدونة قمت بطلب بعض المعلومات من قارئي المدونة حول الطرق التي يريدون تعلمها في الربح من الانترنت ، إليك رابط الاستمارة و قد قمت بإجراء الكثير من التعديلات بناءا على الاقتراحات المقدمة  فمثلا لم اعد مهتما بطرح مواضيع عن مواقع التواصل الاجتماعي و سيتم التركيز بشكل مكثف على  جوجل ادسنس و البيع بالعمولة . الاستمارة هي مثال مبسط للعروض التجارية ، لكن العروض المدفوعة تكون مفصلة و أطول نوعا ما.
البارحة قمت بعرض تجاري لشركة ميكروسوفت حول الحزمة المكتبية OFFICE و ربحت 7 دولار مقابل 9 دقائق بالضبط فقد اعتدت على هذه الاستمارات و اعرف كيف انهيها بسرعة و الاجابة عليها بمصداقية في نفس الوقت !
الربح من العروض التجارية له أسرار خفية و قواعد و كما أي مجال للربح من الانترنت تكثر الشركات النصابة . هدفنا في هذه المدونة هو أن نبسط لك الأمور و نبعد عنك العمل الشاق . ستكتشف معي قريبا كيف تقبل في العروض التجارية و كيف تجيب عليها بالطريقة الصحيحة و سأقترح عليك موقعا مناسبا و مضمونا للربح ، انا متاكد انك ستعشق الربح من العروض التجارية .
أفضل موقع للعروض التجارية هو   Clixsense – تفاصيل أكثر حول كلكسنس – العروض ستجدها في قائمة Offers   و تنقسم إلى عروض التسجيل المجاني و عروض الاستمارات و عروض التحميل المجاني او المدفوع و عروض الشراء ، كلكسنس موقع مناسب  على اعتبار أنه لا يشدد معايير الانتقاء و الكثيرون من العرب مألوف لديهم الموقع و يدفع عبر الألرت باي ، بعض مواقع   Surveys الأخرى و المربحة للغاية تتطلب تواصلا مباشرا عبر الهاتف و البعض الآخر يدفع عبر الشيك و آخرون يطلبون تأكيدا للحساب عبر رسالة نصية و أنت لا  تستطيع توفير هذه الأشياء .
ستحتاج إلى آي بي أمريكي و هو مدفوع يكلف 79 دولار للسنة من هذه التدوينة او استعمال VPN مجاني، لا يسمح باستعمال بروكسي او برامج تغيير IP  فهي سهلة الكشف و ستعرض نفسك للحذف و ضياع مجهودك .

أسرار الربح من العروض

لنفترض أنك تتوفر على آي بي امريكي ، لديك مستوى جيد في الانجليزية لفهم متطلبات و شروط  العرض  و الاجابة على مضامينه . ستفتح موقع كلكسنس و تذهب للعروض الأغلى – أنا أعرف ذلك – ثم يطلبون منك معلومات اولية و من ثم تظهر لك رسالة تقول لك بأنهم يعتذرون منك لكن العرض الفلاني ليس موجها لك و أن الشروط التي يطلبونها لا تستوفيها المعلومات التي قدمتها و التي يتطلبها العرض .
شروط الحصول على أكبر عدد من العروض و جعلها تقبلك هي كالتالي :
أعد ملفا نصيا يتضمن جميع المعلومات التي تتكرر في جميع العروض : عنوان المنزل و عمرك و هل انت عازب أم  متزوج و عرقك و دينك و رقم الهاتف و حيوانك الأليف و دخلك السنوي و عدد الأشخاص الذين يسكنون معك.
تقمص شخصية الشركة : مثلا شركة معلوماتية تقوم بإجراء دراسة و سألتك هل تستعمل الانترنت كثيرا سيكون من  الطبيعي ان توجيب بنعم إذا أجبت بلا فإنك لست المقصود بالدراسة  و ستضيع منك فرصة ربح بضع دولارات و ليس سنتات هذه المرة .
ابتعد عن العروض التي تطلب أرقام بطاقتك اللإتمانية أو العروض التجريبية Trial Offers
لا تهتم للثمن كثيرا : لا تذهب للعروض الضخمة 5 دولار و 10 دولار فهي متعبة و قد تتطلب أمورا خاصة و تستهلك أكبر في الوقت . قم بالعروض ذات طابع الاستمارات Surveys  فثمنها 0.70 إلى 3 دولار و القيام ب 55 عروض في اليوم كافي لأن تجمع مبلغا يفوق 100 دولار في آخر الشهر . 

عنوان المنزل :
 حسنا انت في الموقع مواطن أمريكي ، إذن ستحتاج إلى معلومات أخرى غير معلوماتك الحقيقية للقيام بالعروض . حسنا شغل الآي بي الأمريكي و توجه لهذا الموقع www.whatismyipaddress.com و سيعطيك المدينة  و الرمز البريدي لها الذي يتموقع فيه هذا الآي بي .
نذهب إلى محرك البحث جوجل و نبحث عن منازل للبيع في تلك المدينة مثال Homes for sale in San Jose و نحصل على عنوان البيت و رقم صاحبه لنستعمله على أنه عنواننا
الاسم و العمر : لا بأس من اختيار اسمك الحقيقي . اختر عمرا ما بين 25 سنة و 45 سنة فهي الفئة الأكثر استهدافا . عمر أقل من 18 سنة و ستسبعد مباشرة و أحيانا حتى أقل من 211 سنة انت قدر على حسب نوع الشركة ، انصح باختيار عمر ثابت في كل العروض و يقابله تاريخ الميلاد الموافق لعدد السنوات .
عازب أو متزوج : أختر عازب فهكذا تنقص على نفسك وابلا من الأسئلة الاضافية المتعلقة بأبناءك الوهميين ^_^ .  اختر أنك تقطن لوحدك في منزل او شخصين على أكثر تقدير . إذا كنت متزوج أو أنت  ربة بيت فليس هناك مانع من كتابة ذلك
الدخل السنوي : الفئة الوسطى هي الأكثر استهدافا إذا اختر ما بين 40.000 دولار و 50.000 دولار دخل سنوي بدون  ضرائب و اجعل أجوبتك منطقية مع هذا الدخل . لا تكن كصديقي الذي ملأ استمارة حدد فيها دخله السنوي ب  40.000  دولار في السنة وأجاب  في استفسار السيارة بأن لديه بوغاتي فيرون  !!
العرق و الدين : قوقازي مسيحي ! حرام تتنكر لدينك يا اخي مقابل بضع دولارات انت عربي مسلم افتخر . يرمز لعربي في هذه المواقع ب  Middle Eastern
TIP: الشخص الذي يقبل دائما في العروض هي امرأة أربعينية ، ربة بيت لديها أطفال ، متوسطة الدخل
حظا سعيدا لك مع الربح من العروض التجارية و لا تنسى أن تعطي لهذه التدوينة تقييما +1 . إذا كانت لديك استفسارات تفضل مشكورا بترك تعليق نحب ان نسمع وجودك .
كاتب التدوينة : YASSIN MADWIN
0 تعليقات على " اكتشف الربح من العروض التجارية و تخلص من حساب أدسنس Earn money completing offers "